recent
أخبار ساخنة

تحميل افضل برنامج في بي ان مجاني للايفون والاندرويد Speedify VPN

الصفحة الرئيسية

تحميل افضل برنامج في بي ان مجاني للايفون والاندرويد

اصبحت برامج الفي بي ان VPN من البرامج المهمة جدا لكل مستخدم في وقتنا الحاظر, لما لها من أهمية كبيرة في مجالات عديدة داخل شبكة الانترنت. بعد المشاكل الكثيرة التي واجهها المستخدمون اثناء تصفحهم لمواقع الويب من ناحية الخصوصية وكشف المعلومات الشخصية الى حجب الكثير من المواقع بسبب الانظمة في بعض الدول, لذا اصبح استخدام برامج الVPN ضرورة ملحة لكل مستخدم.

توجد العديد من برامج الفي بي ان في وقتنا الحالي, فمنها من هو مدفوع ومنها من هو مجاني وبالتأكيد فأن خصائص البرامج المدفوعة تكون أفضل بعض الشيء عن البرامج المجانية, ولكن في موضوعنا هذا فأن برنامج Speedify يُعَد من أفضل وأهم البرامج التي تمنح المستخدم مميزات كثيرة وبصورة مجانية.

Speedify هو تطبيق شبكة افتراضية خاصة (VPN) ومن أهم ميزة من ميزات هذا البرنامج أنه يعمل في خلفية الجهاز عندما تكون أنت بصدد تصفح الأنترنيت. بمعنى آخر؛ عندما تكون مرتبطا بشبكة وايفاي ضعيفة فإن هذا التطبيق يعمل على تحويلك مباشرة إلى ربط 3G أو 4G. بهذه الطريقة، سوف لن تحس أبدا بأن هناك أي تغيير في الربط بالأنترنيت. قد تخلق هذه الميزة بعض الإشكالات إن تم استخدامها بإفراط، لذا لإن التطبيق يوفر لك إمكانية ضبطها في حدود يومية أو شهرية من خلال الإعدادات.

بالإضافة إلى هذه الميزة المثيرة، فإن تطبيق Speedify يمنحك كل مزايا الشبكة الافتراضية الخاصة مثل إمكانية ولوج الأنترنيت بكل أمان وخصوصية. في الواقع، فإن هذا التطبيق يمكنك من اختيار البلد الذي ترغب في الارتباط منه.

كما أشرنا فأن هذا التطبيق يحتوي على الكثيرمن البلدان والتي يمكنك الاتصال بها بكل سهولة من خلال استخدام هذا البرنامج, وايضا يحتوي على بعض الدول العربية منها ليبيا والامارات العربية المتحدة.

صور من داخل البرنامج


البرنامج بشكل عام سهل جدا وطريقة استخدامة جدا بسيطة, فبمجرد دخولك للبرنامج تقوم بالضغط على الثلاثة شخط اعلا يسار الشاشة وبعدها تذهب الى خيار الخادم وتحدد الدولة التي ترغب بالاتصال بها, بعد تحديدك للدولة فأن البرنامج سيقوم بالأتصال مباشرة بها.
واجهة البرنامج

اثناء الاتصال

بعض الدول الموجودة فيه

تحميل البرنامج

تم توفير روابط مباشرة لتحميل البرنامج سواء على أجهزة الأندرويد او على الأجهزة التي تعمل بنظام الios ويمكنك تحميل البرنامج بكل سهولة من خلال الروابط ادناه.

التحميل للأندرويد:



التحميل للأيفون:

google-playkhamsatmostaqltradent