recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Garena Undawn مجانا على اجهزة الموبايل

الصفحة الرئيسية

 

تحميل لعبة Garena Undawn مجانا على اجهزة الموبايل

من الالعاب المميزة والقادمة بقوة على اجهزة الموبايل هي لعبة العالم المفتوح الجديدة والتي اسمها Garena Undawn، اللعبة تتميز بكرافكس ممتاز وواقعي ومن المتوقع ان يكون لها عشاق كثيرين على غرار العاب الموبايل الاخرى مثل ببجي موبايل وكول او ديوتي موبايل وغيرها.

اللعبة لازالت في مراحل التطوير ولم يتم الاعلان عن الموعد الرسمي لأطلاقها الى الان ولكن من المتوقع ان تصبح متوفرة بشكل رسمي خلال شهر ابريل نيسان من هذا العام.

ولكن من خلال هذا الموضوع سوف نتمكن من تجربة اللعبة في طور البيتا بشكل كامل ونتمتع بالكرافكس الخيالي الذي يميزها عن غيرها.

في Undawn يجب عليك الاستجابة لإشارة الاستغاثة القادمة من داخل ملجأ Raven. فأهلها في خطر وهناك فصائل عديدة تحاول نشر الفوضى في المدينة. سيحاول كل من Roman و Tom و Caine و Yevgeny وغيرهم من الشخصيات الرئيسية تحقيق أقصى استفادة من أسلحتهم للقضاء على كل منافس يحاول القضاء عليك. تتميز اللعبة بنظام تحكم بديهي تم تكييفه بالكامل للأجهزة المحمولة.

بينما تستكشف هذا العالم الشاسع والمفتوح في لعبة Undawn ، عليك أن تأخذ زمام المبادرة في إكمال المهام واستخدام أسلحتك في وضع تعاوني مكثف لهزيمة الشر. من خلال تجربة قدرات كل شخصية ، يمكنك اكتشاف مفاجآت وفتح عناصر جديدة ستساعدك في معاركك. لكن لا تنس ، في هذه الأثناء ، أنك تحتاج أيضًا إلى العمل على زيادة دفاعات ملجأك لحماية نفسك من عصابات الزومبي العنيفة التي تظهر على الخريطة.

طريقة تحميل اللعبة

كل ماعليك فعله هو الضغط على الرابط في الاسفل وتحميل اللعبة وتثبيتها.

تحميل اللعبة 

google-playkhamsatmostaqltradent