recent
أخبار ساخنة

تحميل وتثبيت لعبة ببجي موبايل بيتا التحديث الاخير 2.3 PUBG Mobile Beta

 

تحميل وتثبيت لعبة ببجي موبايل بيتا التحديث الاخير 2.3  PUBG Mobile Beta

صدر تحديث جديد للعبة ببجي موبايل يحمل الرقم 2.3 مع الكثير من المميزات والمودات الجديدة وخاصة مود كودزيلا وكونغ. لعبة ببجي موبايل تعتبر من الالعاب المهمة والمنتشرة بشكل كبير على مستوى العالم. تقوم شركة ببجي موبايل بعمل تحديثات كثيرة ومُستمرة للعبة سواء باضافة مودات جديدة او خرائط بالاضافة الى الاسلحة وتغيير بعض الاعدادت. من ناحية اخرى فأن شركة ببجي موبايل من خلال هذه التحديثات تقوم بتصليح الكثير من الاخطاء الموجودة في التحديثات السابقة.

يُعتبر التحديث الجديد للعبة والذي يحمل الرقم 2.3 من أهم واجمل التحديثات التي اصدرتها الشركة, حيث حمل هذا التحديث الكثير من الاضافات الجديدة والمودات التي ستنزل تباعا خلال الايام القادمة, ومن خلال هذا الموضوع سنحاول استعراض اهم هذه اضافات التحديث الجديد بالاضافة الى تحميل التحديث برابط مباشر وسريع وموثوق من الشركة.

خلفية لوبي جديدة

عادة ومع كل تحديث فأن شركة ببجي موبايل تقوم باضافة لوبي جديد للعبة يتناسق مع مضمون التحديث, وكما يعلم الجميع فأن التحديث الجديد يتكلم عن مودات كودزيلا وكونغ, حيث ان كودزيلا ستظهر في خارطة ايرنغل, بينما كونغ سيكون داخل خارطة سانهوك وادناه صورة للوبي الجديد.

ميزة اخفاء الظهور

من اهم الاضافات والمميزات الجديدة في التحديث الجديد هي خيار اخفاء الظهور, والذي من خلاله يمكن للاعبين اخفاء ظهورهم كغير متصل داخل اللعبة حتى وهم داخلها. هذه الميزة او الاضافة مهمة جدا للكثير من اللاعبين وخاصة اولائك الذين لايرغبون بأظهار ظهورهم بشكل علني. تأتي هذه الاضافة مع اربعة خيارات وهي (خامل, متاح لتكوين فريق, ممنوع الازعاج, التسلل) الخيار الاول سيظهرك بأنك موجود ولكن بعيد عن اللعبة واما الخيار الثاني فمعناه انك مستعد للعب والخيار الثالث تطلب فيه من الاصدقاء عدم ارسال الدعوات لك, واما الخيار الاخير وهو الذي من خلاله ستتمكن من اخفاء ظهورك وكأنما لم تدخل الى اللعبة.

مود كودزيلا وكونغ

كما اوضحنا في مقدمة الموضوع فأن هذا التحديث يحمل الكثير من المودات الجميلة والمميزة, من اهمها مود كودزيلا وكونغ, حيث ان كودزيلا ستتوفر في خارطة ايرنغل وكونغ العملاق سيتوفر في خارطة سانهوك. يتوجب عليك تحميل هذه المودات لكي تتمكن من تجربتها واكتشاف مميزاتها.


سيارة جديدة

من الاضافات المميزة الاخرى في هذا التحديث هي اضافة سيارة جديدة تحمل راكبين فقط, ستتوفر هذه السيارة داخل خارطة ايرنغل فقط وايضا ستتوفر سكنات اسطورية جديدة حاصة بهذه السيارة. 

تحميل اللعبة

لتحميل اللعبة وبرابط مباشر وسريع من خلال الضغط على الرابط ادناه:

حجم التحديث سيكون 669 ميغا

google-playkhamsatmostaqltradent