recent
أخبار ساخنة

اضافات جديدة نزلت بالنسخة الصينية PUBG Mobile

اضافات جديدة نزلت بالنسخة الصينية PUBG Mobile

لعبة PUBG MOBILE النسخة الصينية هي لعبة بقاء على قيد الحياة, حيث يدخل 100 لاعب داخل نفس الخارطة, حيث توجد اكثر من خارطة داخل اللعبة ومنها خارطة ايرنغل وميرمار, سانهوك, فيكيندي وليفيك حيث ان الخارطة الاخيرة من لعبة بوبجي موبايل "ليفيك" تضم فقط 52 لاعب. في النهاية ، سيكون الناجي الأخير هو الفائز. ايضا تضم الخرائط مجموعة واسعة من الأسلحة وكل سلاح له مميزات تختلف عن السلاح الثاني حيث تمنحك هذه الاسلحة القدرة على الدفاع عن نفسك.


تحتوي لعبة ببجي موبايل الصينية على الكثير من السكنات والمودات تختلف عن النسخة العالمية, ودائما مايكون الحظ في هذه النسخة افضل بكثير من النسخة العالمية ولكن طريقة شحن النسخة الصينية تكون صعبة بعض الشيء.

تتميز النسحة الصينية عن النسخة العالمية بأن اغلب السكنات التي تنزل بها تكون افضل وأجمل بكثير عن تلك التي تنزل بالنسخ الاخرى سواء العالمية او الكورية, حيث ان تصميم الازياء في النسخة الصينية يكون مميز بشكل جميل جدا.

 

من جانب اخر وكما يعلم الجميع ان نسخة ببجي موبايل الصينية هي النسخة الاولى التي تحصل على التحديثات والاضافات من شركة ببجي موبايل وبعدها يتم تنزيل هذه الاضافات على النسخ الاخرى مثل العالمية والكورية والفيتنامية. من خلال هذا الموضوع سنتطرق لأهم الاضافات الجديدة التي نزلت بالنسخة الصينية, ولمن يتسائل عن موعد نزول هذه الاضافات على النسخ الاخرى فألى الان لم يتم تحديد الموعد الحقيقي لذلك, ولكن على العموم فأن الأيام القادمة ستكون مليئة بالكثير من الاضافات والتحديثات.


1. امكانية رمي الطاوة او اي سلاح ابيض اخر.


2. اضافة عائق السيارات واللي اصلا موجود بنسخة Steam واي سيارة تفوت من فوقه راح تتفجر اطاراتها.
3. مود مستودع TDM جديد يحتوي على كافة اسلحة مود البايلود مثل القاذفات.
4. أحداث واحتفالات صينية.


هذه الاضافات موعد نزولها غير معروف الى النسخة العالمية ولكن اللي اتوقعه انو تنزل في بداية السيزن17.
google-playkhamsatmostaqltradent