recent
أخبار ساخنة

تحميل ببجي موبايل النسخة الكورية للأندرويد PUBG MOBILE KR

تحميل ببجي موبايل النسخة الكورية للأندرويد PUBG MOBILE KR

(PUBG MOBILE KR) هي النسخة الكورية من لعبة ببجي موبايل الشهيرة, وهي لاتختلف كثيرا عن النسخة العالمية، حيث يمكنك اللعب كضيف أو تسجيل دخولك باستخدام الفيسبوك او احدى المواقع الألكترونية التي تدعمها اللعبة بعد ربط حسابك بها ومنها الفيسبوك Facebook وتويتر Twitter وكوكل بلي google play.

ايضا وبشكل عام فتُعرف لعبة Player Unknown’s Battlegrounds باسم ببجي PUBG اختصاراً لاسمها باللغة الإنجليزيّة وبعض الأحيان تُسمة بوبجي، وهي واحدة من الألعاب القتاليّة ذات الانتشار الواسع في مختلف أنحاء العالم. حيث بدأ طرح هذه اللعبة على أجهزة الموبايل في العام 2018, ومنذ ذلك الوقت نالت اللعبة شعبية كبيرة وانتشارا واسعا في انحاء العالم. حيث يقاتل جميع اللاعبين بعضهم البعض بعد البحث عن الأسلحة والمعدّات لينتصر واحد منهم في نهاية هذه اللعبة فقط ضمن واحد من أوضاع ببجي، كما تتوفّر ببجي موبايل PUBG MOBILE بثلاثة أوضاع مختلفة، وهي: اللعب الفرديّ Solo واللعب الثّنائيّ Duo واللعب ضمن فريق Squad.

في هذه اللعبة، عليك المشاركة في معركة كبيرة حيث يتواجه 100 لاعب داخل خارطة معينة, حيث تتواجد خمسة خرائط في لعبة بوبجي موبايل وهي ايرنغل وميرمار وسانهوك وفيكيندي واخر خارطة كانت ليفيك, وجميع هذه الخرائط عبارة عن محيط مغلق حتى يكون هناك شخص واحد فقط يبقى على قيد الحياة. من أجل النجاح، عليك التجول حول المكان في حين تجمع أفضل أسلحة ممكنة مع التأكد من بقائك داخل منطقة اللعب التي تتقلص بانتظام مع مرور الدقائق.

في (PUBG MOBILE KR)، ستجد عمليا كل العناصر من نسخة PUBG الأصلية (العالمية) لسطح المكتب. نظام التحكم هو أقلمة دقيقة للنظام الأصلي ونفس الشيء ينطبق على عناصر وأغراض اللعبة التي يمكنك التفاعل معها. يمكنك الدخول إلى البنايات، الصعود في عربات، إستخدام منظار التلسكوب، إستعمال حقائب الإسعافات الأولية، تسلق جدران، وما إلى ذلك.

مميزات وسلبيات ببجي موبايل الكورية

ببجي موبايل الكورية تتميز عن بوبجي العالمية ببعض المميزات البسيطة, حيث ان الحظ في هذه النسخة من ناحية سكنات الاسلحة والملابس يكون افضل عن الحظ في النسخة العالمية, ولكن عملية شحن هذه النسخة بالرصيد UC من أجل الشراء به نوع من الصعوبة ويجب توفر حساب بنكي او بطاقات كوكل بلي كورية.

بالنسبة للعروض والتخفيضات التي تنزل على النسخة الكورية فهي افضل بكثير عن تلك التي تنزل بالنسخة العالمية وبالأخص فيما يتعلق بالدول العربية, حيث ان الكثير من سكنات السلحة الدائمية والملابس المجانية يمكنك الحصول على بمجرد قيامك يتنزيل وتحميل هذه النسخة.

من ابرز سلبيات هذه النسخة ان بعض التحديثات او الاضافات تتأخر بالنزول فيها, فبعض الاضافات تظهر بالنسخة العالمية قبل النسخة الكورية, وبنفس الوقت وكما ذكرنا اعلاه فأن بعض العروض قد تظهر في هذه النسخة دون النسخ الأخرى, وكما حصل في عرض سكن سلاح الAKM الذئب, حيث ظهر هذا العرض او البكج في النسخة الكورية ولم يظهر في النسخة العالمية.

من ناحية الاعدادت وضبط اللعبة والكرافكس فأن هذه النسخة لاتختلف ابدا عن النسخة العالمية, وجميع الاعدادات المتوفرة في النسخة العالمية متوفرة في هذه النسخة.

تحديث لعبة ببجي موبايل الكورية

صدر تحديث جديد لنسخة ببجي موبايل الكورية, حيث يحتوي هذا التحديث على العديد من المميزات والاضافات الجديدة ومنها:
  • تغيير كبير في واجهة اللعبة.
  • مود المترو رويال الجديد Metro royal mode.
  • مود الشتاء بخارطة ايرنغل.
  • معالجة بعض الاخطاء في التحميل.
  • خارطة ايرنغل2 وهي الاصدار الثاني من خارطة ايرنغل.
  • التعرف على السلاح الذي تحمله عند قيادة المركبة.
  • زيادة الضرر الذي يلحقة الملتوف.
  • رفع حساسية الجيروسكوب الى 400.
  • تغيير مؤقت القنبلة الدخانية.

تحميل لعبة ببجي موبايل الكورية

لتحميل ببجي موبايل النسخة الكورية على أجهزة الأندرويد فكل ماعليك فعله هو الضفط على الرابط الأسفل وستتوجه مباشرة الى صفحة التحميل ويمكنك تحميل الللعبة من خلالها.

رابط تحميل اللعبة

اسئلة شائعة عن هذه النسخة

  • السؤال الأول: هل يمكنني تفعيل الرويال باس بهذة النسخة؟
الجواب: نعم.
  • السؤال الثاني: هل يمكنني شحن شدات UC بهذه النسخة؟
الجواب: نعم.
  • السؤال الثالث: هل هذه النسخة تختلف عن النسخة العلمية؟
الجواب: كلا.
  • السؤال الرابع: هل يمكنني التسجيل بهذه النسخة بنفس حسابي بالنسخة العالمية؟
الجواب: نعم وسيكون حسابك فيها يختلف تماما عن حسابك في النسخة العالمية.
  • السؤال الخامس: يقولون عند استخدام هذه النسخة فأن حسابي في النسخة العالمية سيتم حظرة, هل هذا صحيح؟
الجواب: كلا.
  • السؤال السادس: هل استطيع تحميل النسخة الكورية مع النسخة العالمية بنفس الجهاز؟
الجواب: نعم.
  • السؤال السابع: هل استطيع تحويل حسابي من النسخة العالمية الى النسخة الكورية؟
الجواب: كلا لاتستطيع ذلك, فحسابك بكلا النسختين يختلف عن الاخر.
  • السؤال الثامن: هل تدعم هذه النسخة جميع الأجهزة بنظام الأندرويد والIOS؟
الجواب: نعم, كل ماينطبق على النسخة العالمية فهو ينطبق على النسخة الكورية.

صور من داخل اللعبة









في نهاية موضوعنا هذا, لكل واحد منا تفكيره الخاص واستراتجيته المحدده, فبعضنا يُفضل النسخة العالمية على النسخة الكورية والبعض الاخر العكس, ولكن ان كان لديك حساب قديم في احدى النسخ فننصحك بالبقاء عليه وعدم التحويل الى حساب جديد, اما ان كنت تريد البدأ بحساب جديد فلكل نسخة ايجابياتها وسلبياتها, يمكنك الاطلاع عليها في هذا الموضوع وبعدها الحكم.


تحميل ببجي موبايل النسخة الكورية للأندرويد PUBG MOBILE KR
Ahmed Jasim

تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق
  • Unknown photo
    Unknown25 ديسمبر 2020 في 3:00 ص

    Ssfgfrdfddr

    حذف التعليق
  • Unknown photo
    Unknown25 مايو 2021 في 11:00 م

    《ibsk》ibiwi6850912956

    حذف التعليق
    • Unknown photo
      Unknown25 مايو 2021 في 11:01 م

      6850912956 허도

      حذف التعليق
      • غير معرف2 ديسمبر 2022 في 1:37 م

        If you might be} accessing the Services from a 코인카지노 cell gadget, you also {may be|could also be} required to turn on location services in your cell gadget and for the cell software. The results of our current research may have important implications for the progression and maintenance of online gambling among younger adults. First, a number of} participants reported having been drawn to online gambling by bonuses provided by the gambling operators.

        حذف التعليق
        google-playkhamsatmostaqltradent