recent
أخبار ساخنة

تحميل وتثبيت لعبة ببجي موبايل التحديث الاخير 1.8 PUBG Mobile

 تحميل وتثبيت لعبة ببجي موبايل التحديث الاخير 1.8  PUBG Mobile

صدر تحديث جديد للعبة ببجي موبايل يحمل الرقم 1.8 مع الكثير من المميزات والمودات الجديدة وخاصة مود سبايدر مان. لعبة ببجي موبايل تعتبر من الالعاب المهمة والمنتشرة بشكل كبير على مستوى العالم. تقوم شركة ببجي موبايل بعمل تحديثات كثيرة ومُستمرة للعبة سواء باضافة مودات جديدة او خرائط بالاضافة الى الاسلحة وتغيير بعض الاعدادت. من ناحية اخرى فأن شركة ببجي موبايل من خلال هذه التحديثات تقوم بتصليح الكثير من الاخطاء الموجودة في التحديثات السابقة.

يُعتبر التحديث الجديد للعبة والذي يحمل الرقم 1.8 من أهم واجمل التحديثات التي اصدرتها الشركة, حيث حمل هذا التحديث الكثير من الاضافات الجديدة والمودات التي ستنزل تباعا خلال الايام القادمة, ومن خلال هذا الموضوع سنحاول استعراض اهم هذه اضافات التحديث الجديد بالاضافة الى تحميل التحديث برابط مباشر وسريع وموثوق من الشركة.

خلفية تحميل جديدة

عادة ومع كل تحديث فأن شركة ببجي موبايل تقوم باضافة خلفية لوبي جديدة للعبة تتناسق مع مضمون التحديث, وكما يعلم الجميع فأن التحديث الجديد يتكلم عن مودات سبايدر مان في ايرنغل وليفيك وادناه صورة لخلفية اللوبي الجديدة.


مود سبايدر مان

كما اوضحنا في مقدمة الموضوع فأن هذا التحديث يحمل الكثير من المودات الجميلة والمميزة, من اهمها مود سبايدر مان. يتوجب عليك تحميل هذه المودات لكي تتمكن من تجربتها واكتشاف مميزاتها.



تحميل اللعبة

لتحميل اللعبة وبرابط مباشر وسريع من خلال الضغط على الرابط ادناه:




















google-playkhamsatmostaqltradent