recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Garena Undawn مجانا على اجهزة الموبايل وال PC

الصفحة الرئيسية

  


تحميل لعبة Garena Undawn مجانا على اجهزة الموبايل وال PC

من الالعاب المميزة والقادمة بقوة على اجهزة الموبايل هي لعبة العالم المفتوح الجديدة والتي اسمها Garena Undawn، اللعبة تتميز بكرافكس ممتاز وواقعي واصبح لها عشاق كُثر على غرار العاب الموبايل الاخرى مثل ببجي موبايل PUBGM وكول اوف ديوتي موبايل وغيرها.

اللعبة توفرت بنسختها الرسمية يوم 15 حزيران من هذا الشهر ويمكن للاعبين الان تجربتها باللغة الانكليزية واستكشاف مهام وتفاصيل هذه اللعبة الرائعة.

فمن خلال هذا الموضوع سوف نتمكن من تجربة اللعبة بشكل كامل ونتمتع بالكرافكس الخيالي الذي يميزها عن غيرها.

في Undawn يجب عليك الاستجابة لإشارة الاستغاثة القادمة من داخل ملجأ Raven. فأهلها في خطر وهناك فصائل عديدة تحاول نشر الفوضى في المدينة. سيحاول كل من Roman و Tom و Caine و Yevgeny وغيرهم من الشخصيات الرئيسية تحقيق أقصى استفادة من أسلحتهم للقضاء على كل منافس يحاول القضاء عليك. تتميز اللعبة بنظام تحكم بديهي تم تكييفه بالكامل للأجهزة المحمولة.

بينما تستكشف هذا العالم الشاسع والمفتوح في لعبة Undawn ، عليك أن تأخذ زمام المبادرة في إكمال المهام واستخدام أسلحتك في وضع تعاوني مكثف لهزيمة الشر. من خلال تجربة قدرات كل شخصية ، يمكنك اكتشاف مفاجآت وفتح عناصر جديدة ستساعدك في معاركك. لكن لا تنس ، في هذه الأثناء ، أنك تحتاج أيضًا إلى العمل على زيادة دفاعات ملجأك لحماية نفسك من عصابات الزومبي العنيفة التي تظهر على الخريطة.

صور من داخل اللعبة




طريقة تحميل اللعبة

كل ماعليك فعله هو الضغط على الرابط في الاسفل وتحميل اللعبة وتثبيتها حسب نوع جهازك.

تحميل اللعبة على الاندرويد

تحميل اللعبة على الاندرويد (رابط اخر)

تحميل اللعبة على الايفون

تحميل اللعبة على الPC 


google-playkhamsatmostaqltradent