recent
أخبار ساخنة

تحميل افضل برنامج VPN للنسخة الكورية للعبة ببجي موبايل Solo VPN

الصفحة الرئيسية

 


تحميل افضل برنامج VPN للنسخة الكورية للعبة ببجي موبايل Solo VPN

تعتبر برامج الفي بي ان VPN من البرامج المهمة والواسعة الانتشار بشكل كبير بين المستخدمين سواء على اجهزة الكومبيوتر او على اجهزة الموبايل. بعض هذه البرامج تكون مجانية للجميع ويمكن استخدامها بشكل مجاني ولكنها تكون ضمن مميزات محددة, اما النوع الثاني فهو النوع الغير مجاني او المدفوع والتي تتطلب دفع بعض الأموال او المبالغ النقدية من أجل استخدامها بشكل كامل, وهذا النوه من البرامج يكون ذو مميزات اكبر من النوع الاول واسرع وذو اتصال مستقر.

ويمكننا تعريف الفي بي ان بشكل بسيط هو عملية انشاء شبكة انترنت افتراضية تعمل على تشفير اتصالك بالأنترنت وتمنع كل عمليات التتبع التي تحدث لنشاطك على الويب. من خلال هذه الهدمة تقوم بإنشاء عملية اتصال إنترنت خاصة بك فوق شبكة الانترنت العامة وهو اتصالك المباشر بالانترنت, وبالتالي فهذة الشبكة لايمكن لأي احد التعرف على مستخدميها.

بعضنا يسأل ماهو معنى VPN؟ 

الفي بي ان VPN هو اختصار للشبكة الإفتراضية الخاصة لـ(Virtual Private Network) وهي تعني شبكة افتراضية ظاهرية خاصة, أي انها شبكة وهمية غير موجودة بشكل حقيقي او مادي ولكنها موجودة افتراضياً, وكان اول ظهور لهذه الخدمة في عام 1996م وذلك مع ظهور الانترنت, حيث كانت هناك حاجة إلى وجود اتصال آمن بين جهاز الكومبيوتر والإنترنت.

عادة مايلجئء المستخدمون الى برامج الVPN اما لحماية خصوصياتهم عند تصفح بعض المواقع وحتى لايتم الكشف عن هوياتهم او في بعض الاحيان يتم استخدام هذه البرامج في حالة حظر الانترنت او بعض المواقع بشكل عام.

ايجابيات وسلبيات الفي بي ان VPN

بكل تأكيد لكل برنامج او خدمة هناك بعض الايجابيات والسلبيات فواحدة من أهم ايجابيات الفي بي ان هي تأمين خصوصية العميل بشكل كبير جدا وذلك في ظل نمو موجة الاختراقات عبر شبكة الانترنت وخاصة في وقتنا الحالي، فاستخدامه يمكن إخفاء النشاط الخاص بالمستخدم على شبكة الانترنت بالاضافة إلى حماية معلوماته المهمة مثل الحسابات البنكية وكلمات السر المهمة لحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي او المواقع المختلفة الاخرى لذلك فأن استخدامه اصبح أمر مهم جدا حاليا.


ولكن أهم إيجابية والاستعمال العام للفي بي ان عند معظم المستخدمين هو امكانية الدخول إلى المواقع المحجوبة في البلد الذي يسكن به المستخدم. حيث يتم حظر العديد من المواقع في الكثير من الدول لذلك بأستخدام برامج الفي بي ان سيتم تغيير عنوان المستخدم وبعد لك يمكن تصفح هذه المواقع بحرية كاملة ولكن بكل تأكيد بسرعة انترنت اقل لأن برامج الـVPN اقوم بأضعاف خدمة الإنترنت بشكل جزئي وبالتالي فأن الوصول الى المواقع المطلوبة سيكون اصعب بقليل.

من جهة اخرى فأن لكل هذه الايجابيات يقابلها العديد من السلبيات أهمها تعود إلى أخطاء يقوم بها المستخدم، على المستخدم أن يختار بعناية الشركة أو السيرفر الذي سيشترك معها، فإن عدد من السيرفرات قد تكون سيرفرات خادعة تهدف إلى سرقة البيانات الشخصية وغيرها يمكن أن يحوي على عدد من الثغرات وبالتالي سيجعل خصوصيتك في أيدي المخترقين بسهولة أو حتى عنوانك الأساسي. ايضا كما ذكرنا اعلاه فأن برامج الفي بي ان تقوم بأضعاف الانترنت بشكل جزئي وبالتالي صعوبة التصفح بسهولة او سرعة عالية.

فائدة الـVPN بلعبة ببجي موبايل

الكثير منا يبحث دائما عن اظهار العروض المختلفة بلعبة بوبجي موبايل وأغلب هذه العروض تكون على دو مختلفة, لذلك يجب استخدام برامج الفي بي ان من أجل التحويل لهذه الدول والحصول على العروض الممتازة والمجانية التي تكون ظاهره عليها.

برنامج سولو في بي ان Solo VPN يحتوي على الكثير من الدول التي من خلالها يمكنك تغيير بلدك داخل اللعبة بكل سهولة وذلك بعد تفعيل البرنامج على الدولة المطلوبة, حيث يحتوي على دول كوريا الجنوبية واليابان وغيرها, وبمجرد اختيارك للدولة فسيتم الاتصال بها خلال لحظات قليلة وبسرعة كبيرة وبدون اعلانات.

واجهة البرنامج الرئيسية

الدول المتوفرة في البرنامج

عملية الاتصال بنجاح

برنامج سولو في بي ان Solo VPN هو برنامج مجاني غير مدفوع وسهل الاستخدام بشكل كبير جدا وكما موضح في الصور اعلاه ويمكننا استخدامه بشكل آمن جدا, حيث عند استخدامك لهذا البرنامج ستتمكن من تغيير بلدك بشكل بساطه داخل لعبة بوبجي موبايل.

تحميل البرنامج

google-playkhamsatmostaqltradent