recent
أخبار ساخنة

تحميل وتثبيت لعبة ببجي موبايل بيتا التحديث الاخير 1.4 Beta PUBG Mobile

 

تحميل وتثبيت لعبة ببجي موبايل بيتا التحديث الاخير 1.4 Beta PUBG Mobile

لعبة ببجي موبايل بيتا تعتبر من النسخ المهمة والتي يتم من خلالها استعراض كامل لكافة الاضافات والتحديثات الجديدة التي يتم اضافتها للعبة ببجي موبايل قبل نزولها على النسخ الأخرى, سواء العالمية او النسخة الكورية والفيتنامية. يقوم المطورون للعبة بوبجي موبايل بأستعراض كافة الاضافات الجديدة على نسخة ببجي موبايل بيتا قبل ان يتم اصدارها رسميا على النسخة العالمية, ليتم تجربتها من قبل بعض المستخدمين لهذه النسخة وبيان رأيهم بها بالاضافة الى تصحيح الاخطاء في هذه الاضافات ان وجدت قبل ان يتم طرحها رسميا على النسخ الاخرى.

اغلب الالعاب تكون لها نسخ تجريبية والتي هي نسخة الbeta وكما ذكرنا سابقا فأن هذه النسخ يكون الهدف منها تجربة اللعبة واضافاتها الجديدة وتصحيح الاخطاء الوارده بها قبل ان يتم طرحها بشكل رسمي لباقي المستخدمين.

عادة مايكون حجم نسخة ببجي موبايل بيتا مقارب لحجم النسخة العالمية مع بعض الاختلافات, حيث ان في نسخة البيتا لايوجد متجر او معرض للسكنات او الملابس بالاضافة الى اختفاء الرويال باس. لكن يتم وضع كافة الاعدادات والاضافات الاخرى على هذه النسخة بشكل كامل.

صدر قبل ايام تحديث جديدة لهذه النسخة وتم من خلاله اضافة مميزات جديدة للعبة وتعتبر اضافة خارطة كاركن الجديدة من أهم المميزات لهذا التحديث, والتي سيتم نزولها على النسخة العالمية في التحديث القادم, ولحد الان لايوجد موعد دقيق لهذا التحديث ولكن على الأغلب سيكون في نهاية السيزون17 هذا وقبل بداية السيزون 18 القادم من لعبة ببجي موبايل.

خارطة كاركن

هذه الخارطة تختلف تماما عن الخرائط السابقة ولكن حجمها مشابه لحجم خارطة ليفيك حيث ان حجمها هو 2كم عرض وطول ولكنها تختلف عن باقي الخرائط بعدة عوامل ونقاط وستكون خارطة صحراوية بشكل كامل, حيث انها لاتحتوي على ريد زون Red Zone والذي تم استبداله بالبلاك زون Black Zone وهذا الزون سوف يسقط على المنازل التي يتواجد فيها اللاعبين فقط ويقوم بتدميرها, حيث عند سقوط هذا الزون على المنزل وانت تتواجد فيه فسوف يتحطم المنزل وتتأثر انت به وممكن ان تقع.

ايضا تمت اضافة سلاح البازوكا او RBG7 لهذه الخارطة بالاضافة الى وجود لغم جديد يمكنك من خلاله تحطيم بعض المنازل التي ستكون مغلقة وفتح فتحة داخلها لتتمكن من دخولها وهذه الاضافة تعتبر ميزة جديدة واسطورية لهذا التحديث وهذه الخارطة بشكل خاص.

لايوجد لوت في هذه الخارطة ولكن يجب عليك ان تجمع نقاط متواجده في هذه الخارطة وعن طريق هذه النقاط ستتمكن من شراء كافة الاسلحة والعتاد والذي سيتواجد مباشرة في حقيبة الظهر ولكن يجب عليك شراءه لأستخدامه داخل المعركة. ربما تكون هذه الاضافة غريبة بعض الشيء لكنها من وجهة نظري تغيير كبير في طريقة اللعب داخل هذه الخارطة. ايضا كافة الاسحلة الموجدة بلعبة ببجي موبايل يمكنك ان تجدها بهذه الخارطة سواء سلاح G36C الخاص بخارطة فيكيندي او سلاح الـWin الخاص بخارطة ميرمار, كل هذه الاسلحة يمكنك ان تجدها بهذه الخارطة.

ميزة تسجيل الخروج

تمت اضافة ميزة جديدة للتحديث القادم وهي امكانية تسجيل خروجك من كافة الأجهزة التي قمت بالتسجيل بها مسبقا من خلال جهاز واحد, وهذه الاضافة مفيدة وغير مفيدة في نفس الوقت, حيث ان صديقك الذي لديه حسابك يمكنه تسجيل خروجك من حسابك وانت في جهازك وهالشيء ممكن ان يعيق اللاعبين بعض الشيء. من جهه اخرى فلربما تكون قد نسيت ان تغلق حسابك في جهاز ثاني فيمكنك باستخدام هذه الخاصية ان تسجل خروجك من كافة الأجهزة بضغطة زر واحدة.

مود TDM جديد

تمت اضافة مود جديد داخل نسخة البيتا خاص بمود المستودع او الـTDM وهذا المود مشابه لمود التي دي ام الحالي ولكن يختلف عنه من ناحية الخارطة بشكل كامل, حيث ان خارطة هذا المود ستكون جديدة ومختالفة كُلياً عن الخرائط الموجودة حاليا وستتم تجربة مود مستودع جديد وبشكل مميز بالتحديث الجديد للعبة بوبجي موبايل.


طائرة شراعية جديدة

من الاضافات المميزة والجديدة كُلياً ضمن التحديث الجديد هي اضافة الطائرة الشراعية والتي تمت اضافاتها مُسبقاً الى نسخة الحاسبة Steam وايضا النسخة الصينية وتمت الان اضافاتها الى نسخة البيتا من لعبة ببجي موبايل. الطائرة الشراعية تتسع لشخصين يمكنهما التحليق بها عاليا ومشاهدة الاعداء من مكان مرتفع وستكون بالتأكيد تجربة لعب جديدة ممتازة داخل اللعبة.

تحميل اللعبة

نسخة ببجي موبايل بيتا متوفرة حاليا فقط لأجهزة الأندرويد ويمكنك تحميلها وتجربتها بمجرد تحميلك لها من خلال الرابط ادناه

تحميل اللعبة

بعد تحميلك للعبة ودخولك لها سيتطلب منك كود او رمز الدخول, يمكنك الحصول عليه من خلال نسختك العالمية بمجرد ذهابك الى الاحداث وثم موصى به. حجم نسخة الييتا حوالي 638 ميغا وبعد التحميل تتطلب تحديثات داخلية اخرى.

google-playkhamsatmostaqltradent