recent
أخبار ساخنة

كودات وعروض ببجي موبايل للحصول على جوائز وهدايا مجانية

كودات وعروض ببجي موبايل للحصول على جوائز وهدايا مجانية

لعبة ببجي موبايل من الألعاب التي تشتهر بالعروض وسكنات الاسلحة والملابس, والتي يبحث عنها جميع لاعبين هذه اللعبة في كل انحاء العالم. بين فترة واخرى وبشكل متواصل تقوم شركة ببجي موبايل بطرح الكثير من العروض المختلفة للاعبين وبعض هذه العروض تكون مجانية, حيث من خلالها يمكن للاعبين الحصول على العديد والكثير من السكنات والملابس بصورة مجانية.

من أهم العروض التي تطرحها لعبة ببجي موبايل هي عروض الاسترداد, حيث من خلال هذه العروض يمكن للاعبين وبكل سهولة  ومن دون الحاجة لتغيير الدولة او استخدام برامج الفي بي ان VPN الحصول على الكثير من الجوائز والهدايا بشكل سهل وبسيط ومجاني. طريقة هذه الجوائز والعروض لاتتطلب معرفة قوبة او خبرة بهذا المجال, فمن خلال رقم الايدي ID الخاص باللاعب في لعبة ببجي موبايل والكود او الرقم الذي ستقدمه الشركة يمكنه الحصول على الكثير من الجوائز والهدايا.

طريقة استخدام الكود

طريقة استخدام الكود سهلة جدا وبسيطة, فكل الذي يجب ان تفعله هو الدخول الى الموقع ادناه :



بعد الدخول الى الموقع والمُبينة صورته اعلاه, نقوم بوضع رقم الايدي الخاص بنا في لعبة ببجي موبايل بالحقل رقم 1, وبعدها نضع كود الاسترداد بالحقل رقم 2 وبالاخير نضع الكود الذي يظهر في المستطيل الابيض بالحقل رقم 3. بعد أكمال هذه الخطوات نقوم بالضغط على كلمة Redeem ومن ثم OK.
بعد الضغط على Ok نذهب الى لعبة ببجي موبايل ونقوم بالدخول اليها, ومن ثم نهب الى بريد اللعبة وسنجد ان الجوائز قد وصلت اليه ونستطيع جمعها بسهولة واستخدامها داخل اللعبة.

بعض الاشخاص يسألون عن حقيقة هذا الموقع وهل هو موثوق وتابع للعبة ببجي موبايل ام لا؟! حيث يوجد الكثير من اللاعبين من هم يخافون على حساباتهم ولايدخلون الى هذا الموقع, فكما تعلمون توجد الكثير من المواقع الوهمية التي تدعي تقديمها للكثير من السكنات المجانية والدائمية مثل سكن الجوكر والام فور الثلجي وغيرها وفعلا مثل هذه المواقع تكون وهمية وتسرق حسابات ومعلومات المستخدم, لكن هذا الموقع الذي شرحناه في موضوعنا هذا فهمو موقع موثوق وتابع لشركة ببجي موبايل ولاتوجد اي خطورة في استخدامه.

أكواد الاسترداد أدناه:

الكود : BRVTZBZWBU






google-playkhamsatmostaqltradent